مستند.. الجبلاية يستبعد الاتحاد السكندري من هذه المسابقة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استبعاد نادي الاتحاد السكندري من بطولة الجمهورية مواليد 2006 للموسم الرياضي 2021 /2022 .

وأرسل اتحاد الكرة خطابا لأندية بطولة الجمهويرية مواليد 2006 القسم الأول جاء خلاله :

" يرجي التكرم بالعلم بأنه تقرر استبعاد نادي الاتحاد السكندري من جدول بطولة الجمهورية مواليد 2006 للموسم الرياضي 2021 /2022 لعدم حضور مباراة كوكاكولا التي كن محدد لها يوم الجمعة الموافق 1 /4 /2022 وكذلك عدم حضور مباراة بيراميدز والتي كان محدد لها ان تقام يوم السبت الموافق 9 /4 / 2022 وذلك تطبيقا للائحة المسابقات في هذا الشأن " .

وفي سياق اخر كشف وليد العطار الرئيس التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم أنه لم يتلقي خطابا يفيد بموعد بحث شكوى مباراة مصر والسنغال . 

وأوضح وليد العطار خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج النجوم في رمضان الذى يقدمه محمد الليثى المذاع على إذاعة الشباب والرياضة أن المسؤولين بالاتحاد المصرى لكرة القدم ترغب بالاستمرار فى الضغط للحصول على حقوقنا .

وكشف وليد العطار، أن الاجتماع غداً لمجلس إدارة الاتحاد سوف تتم مناقشة اختيار مدير فنى جديد لمنتخب مصر خلال المرحلة المقبلة . 

وأوضح العطار أن جميع الاختيارات متاحه من سواء اختيار المدرب الأجنبى أو الوطنى.

وكشف المدير التنفيذى للاتحاد حسم رحيل البرتغالى فينجادا من الجبلاية خلال اجتماع مجلس الإدارة عن غدا ، مشيرا أن عقد فينجادا بالاتحاد المصرى لكرة القدم سوف ينتهى الشهر المقبل.

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعاً تكميلياً غداً الثلاثاء لمناقشة ملف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد رحيل كارلوس كيروش.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن عدم التجديد للبرتغالي كارلوس كيروش ، حيث تم توجيه الشكر للمدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد اجتماع مجلس الجبلاية الذي عقد أمس .

تقارير: الكونغو الديمقراطية يحتفظ بكوبر بعد ارتباط أسمه بتدريب مصر